طرد الحشرات خارج منزلك


طرد الحشرات خارج منزلك
الآفات الحشرية هي جزء حميم من كل بيت.

في الهواء، والسجاد، ومكافحة أو خزانة، كل سهم المنزل انها موارد مع هذه الصغيرة، الغزاة في كثير من الأحيان غير مرئي. تتوفر للآفات الحشرية المنزلية الأكثر شيوعا المبيدات الحشرية، ولكن هذه المركبات الكيميائية قوية قد تكون أكثر ضررا لك والبيئة من الآفات.

وهنا بعض الطرق الطبيعية، وغير سامة لمكافحة الآفات الحشرية المنزلية.

*

النمل
مراقبة النمل

خط الدفاع الأول هو إزالة جاذبة: الحفاظ على عدادات خالية من فتات وبقع لزجة. تغطية السكر ووضع جرة العسل في باجي البلاستيك. قطع مصادر المياه مثل القطرات أو أطباق اليسار تمرغ بين عشية وضحاها.
إذا استمرت الغزاة النمل، جرب هذه الإجراءات البسيطة التالية:
*
إبقاء زجاجة رذاذ صغيرة في متناول يدي، ورذاذ النمل مع قليل من الماء والصابون.

المنصوص عليها قشور الخيار أو شرائح في المطبخ أو في مرحلة النمل الدخول. العديد من النمل لديها نفور طبيعي للخيار. الخيار المر تعمل على أفضل وجه.

ترك بضعة أكياس شاي من شاي النعناع بالقرب من المناطق حيث يبدو أن النمل الأكثر نشاطا. الجافة، أوراق النعناع سحقت أو القرنفل يعمل أيضا ردع النمل.

تتبع العمود النمل العودة إلى نقطة دخولهم. تعيين أي من العناصر التالية في منطقة دخول في خط صغير، الذي النمل سوف لا الصليب: الفلفل حريف، وزيت الليمون (يمكن أن تكون غارقة في قطعة من سلسلة)، عصير الليمون والقرفة أو القهوة.

مزيج لتر واحد من الماء، وملعقة من البوراكس وكوب من السكر. نقع كرات القطن في المحلول ووضعها في وعاء اللبن صغيرة مع ثقبا في الأغطية للسماح بالوصول النمل. وضع الحاوية في مكان حيث وجود النمل. والنمل تحمل الطعم الى مستعمراتها حيث سيقتل في نهاية المطاف المستعمرة. هام: استخدام في الداخل فقط. يجب أن تبقى بعيدا عن الحيوانات الأليفة والأطفال.

ترك صغير، القوة الكهربائية المنخفضة ضوء الليل لبضع ليال في مجال معظم النشاط النمل. التغيير في ضوء يمكن أن يحدث خللا ويثني أنماط تستخدم علفا لها.

النمل على سطح السفينة؟ يتأخر بضعة تقطيع فصوص من الثوم بين الشقوق.

من أجل السيطرة سامة على المدى الطويل من النمل، ويرش الأرض دياتومي التي يتجمع فيها النمل.


شركة مكافحة حشرات بالرياض

عث الغبار
غير سامة تحكم العثة
عث الغبار المجهرية في كل مكان في المنزل - في منطقتنا سريرا، والملابس، والأثاث، ورفوف الكتب والحيوانات المحنطة. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو الربو، عث الغبار هي المشكلة.

وفيما يلي كيفية تقليل عدد سوس الغبار في منزلك:
*
الفرش والوسائد الفراغ. للأشخاص الذين يعانون الحساسية لغبار المواد المسببة للحساسية عث، والفراش عث الغبار يتوفر مع encasings انغلق، لا تسبب الحساسية كتيمة يهدف إلى منع عث الغبار.

غسل الفراش عند 55 درجة مئوية (130F) أو أعلى. المنظفات الصناعية ومنتجات المغاسل التجارية ليس لها أي تأثير على العث ما لم تكون درجة حرارة الماء عالية.

حافظ على الكتب، والحيوانات المحنطة، ورمي السجاد ويعوق الغسيل خارج غرفة النوم من الذين يعانون من الحساسية. غسل الحيوانات المحنطة في بعض الأحيان في الماء الساخن.

حمض التانيك يحيد المواد المسببة للحساسية في عث الغبار ووبر الحيوانات. مشكلة المناطق الغبار مع مسحوق حامض التانيك، متوفرة في محلات الأغذية الصحية ومراكز للحيوانات الاليفة.

تغطية المراتب والوسائد بأغطية مغلفة التي تمنع اختراق من قبل عث الغبار. تجنب الألواح الأمامية المغطاة النسيج.

تغطية قنوات التدفئة مع فلتر والتي يمكن فخ جزيئات الغبار الصغيرة أقل من 10 ميكرون.

تجنب استخدام مرطبات. عث الغبار تزدهر على الدفء والرطوبة.


شركات مكافحة حشرات بالرياض

الصراصير

أفضل دفاع ضد الصراصير هو المطبخ نظيفة والحمام. إذا الصراصير هي مشكلة في منزلك أو شقة، فراغ جيدا وغسل المنطقة مع الصابون القوي. التخلص من كيس المكنسة الكهربائية في حاوية مغلقة.
حاول ايضا:
غير سامة تحكم الصرصور
*
الأرض دياتومي هو بديل آمن والتي يمكن رشها في المناطق التي يتجمع فيها الصراصير، خاصة المناطق الخفية مثل هذه قمم مجلس الوزراء وراء الأجهزة. غير مؤذية للناس، وقطع جسيمات صغيرة الهيكل الخارجي شمعية وتقتل الحشرات غضون 48 ساعة. لمدة أسبوع أو نحو ذلك بعد العلاج، فإن الحشرات التجفيف البحث بنشاط أكبر للمياه. ولذلك، لا ينبغي أن نندهش إذا كنت ترى الصراصير في كثير من الأحيان بعد العلاج. يجب أن معظم الصراصير قتلوا خلال أسبوعين من تاريخ الطلب. انقر للحصول على مزيد من المعلومات أو لشراء الأرض دياتومي

النعناع البري هو طارد طبيعي لالصراصير. العنصر النشط نيبيتالاكتون، وهي غير سامة للإنسان والحيوانات الأليفة. أكياس صغيرة من النعناع البري يمكن أن تترك في مجالات النشاط صرصور. النعناع البري يمكن أيضا أن يجيش في كمية صغيرة من الماء لصنع "شاي النعناع البري" والتي يمكن استخدامها كمواد رش لتطبيق حول الألواح وراء العدادات. وينبغي أن تستخدم هذه طارد الطبيعي في المنازل من دون القطط!

إبقاء زجاجة رذاذ من الماء والصابون في متناول اليد. سوف رش الصراصير مباشرة مع الماء والصابون قتلهم.

في جنيه واحد قهوة علبة فارغة، ضع 1 أو 2 قطعة من الخبز الذي كانت غارقة تماما مع البيرة. تعيين الممشى المؤدي إلى الأعلى وخط الحافة العلوية داخل مع الفازلين. ضع في المناطق المعروف أن تفشي روتش.

بل هو حقيقة معروفة أن الصراصير مثل المرتفعات. إذا وضعت حمض البوريك في TOP من خزائن المطبخ الخاص بك (وليس في الداخل)، إذا يسمح مساحة بين السقف وخزائن، فإن الصراصير تأخذ حمض البوريك إلى أعشاشها، مما أسفر عن مقتل جميع من لهم. حمض البوريك السامة عن طريق الفم - تبقي بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.

ترك أوراق الغار، وشرائح الخيار أو الثوم في المنطقة المتضررة كما روادع.

تتوفر تجاريا الفخاخ صرصور غير سامة. انقر للحصول على مزيد من المعلومات أو لشراء الفخاخ الصرصور غير سامة


مكافحة حشرات بالرياض

البراغيث
غير سامة تحكم البرغوث
البراغيث عادة الحصول على تأشيرة دخول إلى منزلك عن طريق الحيوانات الأليفة أو الحيوانات الأليفة الزوار. لكل برغوث على محبوبتك، قد يكون هناك ما لا يقل عن 30 اخرين في البيئة للحيوانات الاليفة.
قبل الوصول للمبيدات، ومحاولة هذه الخيارات أكثر أمنا:
*
الاستحمام وتمشيط المفضل لديك بانتظام. استخدام صابون خفيف، وليس المبيدات الحشرية. إذا تم العثور على البراغيث على المشط، وتراجع المشط في كوب من الماء والصابون.

الحمضيات يشكل رادعا برغوث الطبيعي. صب كوب من الماء المغلي على الليمون شرائح. تشمل الجلد الليمون، وسجل لاطلاق سراح المزيد من النفط الحمضيات. السماح لهذا الخليط نقع بين عشية وضحاها، والاسفنج على الكلب الخاص بك لقتل البراغيث على الفور. لا تستخدم النفط الحمضيات على القطط.

إضافة الخميرة والثوم، أو خل التفاح، على أغذية الحيوانات الأليفة الخاص بك. ومع ذلك، فإنه ليس من المستحسن استخدام الثوم الخام كمكمل غذائي للقطط.

تتوفر تجاريا الأرز الشامبو، زيت الأرز وحصائر النوم مليئة الأرز. الأرز يصد الكثير من الحشرات بما في ذلك البراغيث.

البراغيث في السجاد؟ السجاد يجب أن المكنسة الكهربائية بدقة وخاصة في المناطق ذات الحركة المرورية المنخفضة، تحت الأثاث، الخ وضع مسحوق برغوث في كيس مكنسة كهربائية لقتل أي البراغيث من فراغ تصل، ووضع الكيس في صندوق قمامة في الهواء الطلق.

البراغيث فخ في منزلك باستخدام واسعة، لعموم الضحلة شغل نصف بالماء والصابون. وضعه على الأرض وتألق مصباح فوق المياه. والبراغيث القفز لحرارة المصباح والأرض في الماء. المنظفات يكسر التوتر السطحي، ومنع البراغيث من كذاب بها.

في ساحة أو حديقة، البابونج نبات (البابونج ديزي أريغارون speciosus) لصد البراغيث. هذا هو سنوي متزايد 16-24 "طويل القامة مع البنفسجي، ديزي مثل الزهور.

هي الفخاخ برغوث غير سامة المتاحة تجاريا. هذه الفخاخ غير مكلفة وفعالة للغاية.

من أجل السيطرة سامة على المدى الطويل من البراغيث، ويرش الأرض دياتومي التي قد تحدث البراغيث. يمكنك أيضا فرك الأرض دياتومي في الفراء القط أو الكلب.

لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مقالنا: التحكم البرغوث الطبيعي


مكافحة حشرات


البعوض
خط الدفاع الأول ضد البعوض هو ختم نقطة دخولهم. البعوض هي الأكثر نشاطا في الصباح الباكر والمساء. وهي تسعى مجالات الهواء ساكنة لأنهم يصطدمون النسائم. النوافذ والأبواب وثيقة على جانب من منزلك التي هي عكس النسيم. ثم حاول:
مكافحة البعوض الطبيعية
*
أهم مقياس التي يمكنك اتخاذها لإزالة مصادر المياه الراكدة. تغيير الأحواض، الخوض حمامات وعاء الماء الحيوانات الأليفة مرتين في الأسبوع. ابق على طنف-أحواض نظيفة واستنزاف جيدا. إزالة ساحة البنود التي تتجمع فيها مياه.

في كثير من الأحيان تقرير المعسكر أن أفضل جدا طارد البعوض العشبية درع، طارد خالية من DEET غير سام الذي ينصح أيضا ناشيونال جيوغرافيك. للمساحات الصغيرة مثل الطوابق أو الباحات، وشمع العسل السترونيلا والشموع الصويا يمكن أن تكون فعالة. هذه الشموع هي الأكثر فعالية عندما وضعت الأقل إلى أرضية سطح السفينة وفي المناطق التي يوجد فيها نسيم قليلا.

إذا كنت تستخدم للشواء، ورمي قليلا من حكيم أو إكليل الجبل على الفحم لصد البعوض.

طارد فعال علة الطبيعي، مزيج واحد عصير الثوم جزء بالماء 5 أجزاء في زجاجة رذاذ صغيرة. رجه قبل الإستعمال. رذاذ خفيف على أجزاء الجسم معرضة للهواء لطارد فعال لمدة تصل إلى 5-6 ساعات. ويمكن أيضا شرائط من القماش القطن أن تراجع في هذا الخليط وعلقوا في مناطق، مثل الباحات، كرادع المترجمة. تجاريا الثوم تتوفر بناء، وجميع البعوض الطبيعية طارد ويرقات البعوض القاتل صد تصل إلى 4 أسابيع

زيت النيم هو الزيت النباتي الطبيعية المستخرجة من شجرة النيم في الهند. الأوراق والبذور والبذور الزيتية لشجرة النيم تحتوي على sallanin، وهو مركب الذي له خصائص فعالة البعوض صد. النيم النفط هو نتاج طبيعي وغير آمنة للاستخدام.

زراعة الزهور المخملية حول بك ساحة يعمل كطارد علة الطبيعي لأن الزهور إعطاء قبالة البق العطر والحشرات الطائرة لا يحبون.

آمنة، غير سامة فخاخ البعوض القائم على فرمون هي الآن متاحة تجاريا.

لمكافحة البعوض في الهواء الطلق، والمنازل الخفافيش فعالة. يمكن لبعض أنواع الخفافيش تناول 500 - 1000 البعوض كل في القوة.

إذا كنت اللسعات، خندق حكة هو كريم غير سام والتي تأخذ حكة من لدغات.


افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض


غير DEET آمنة؟
العنصر النشط في معظم المواد الطاردة للبعوض القائمة على المواد الكيميائية هو DEET (N، N-اثيل-التلوي toluamide)، التي وضعت من قبل الجيش الأمريكي في 1940s. يتم امتصاص هذه المادة الكيميائية القوية بسهولة في الجلد، ويجب استخدامها بحذر.
وتشتمل هذه الآثار الجانبية إلى المنتجات القائمة على DEET الطفح الجلدي، وتورم، حكة وتهيج العين. في كثير من الأحيان بسبب الإفراط في التطبيق. لاستخدام أكثر أمنا، والنظر في ما يلي:
~ الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال توصي بأن طارد استخدامها على الأطفال لا تحتوي على أكثر من 10٪ DEET. يجب على الآباء مساعدة الأطفال في تطبيق المنتجات القائمة على DEET.
~ المستحضرات يمكن تطبيقها على نحو أكثر فعالية من الرش. وينبغي أن تستخدم سوى طبقة رقيقة.
~ كن حذرا لتجنب المناطق القريبة من العينين أو الفم.
~ غسل البشرة تتعرض لDEET بعد القادمة من المناطق البعوض.
~ تصغير مناطق الجلد المكشوفة من خلال ارتداء قمصان ذات أكمام طويلة وسراويل طويلة، إذا كان ذلك ممكنا.

تشير الأبحاث الحديثة إلى أن منتجات DEET، وتستخدم لماما لفترات قصيرة، هي آمنة نسبيا. وتشير البحوث الأخرى لالتهاب الدماغ السامة المرتبطة باستخدام المواد الطاردة للحشرات DEET. ويحذر الخبراء من أن DEET لا ينبغي أن تستخدم في تركيبة مع الشاشة الشمس لأن DEET لا يجب إعادة تطبيق في كثير من الأحيان.

*
التايلاندية عشبة الليمون
التايلاندية عشب الليمون
(إذخر ليموني) هو طارد البعوض طبيعية وفعالة. أنه يحتوي على زيت طبيعي، السترونيلا، التي هي آمنة وفعالة. في الواقع، يعتبر السترونيلا عشب الليمون أكثر فعالية من السترونيلا صحيح كطارد للحشرات.
https://www.ekhtsasy.com/%D9%85%D9%8...1%D8%A7%D8%AA/
*العشبية درع طارد الحشرات
يمكنك شراء التايلاندية عشب الليمون في مراكز الحديقة ومحلات السوبر ماركت، وأنها تنمو بسهولة في أجمة حوالي 15 "عبر وحول 2FT طويل القامة. لاستخدام كما طارد البعوض، وكسر ساق الخروج من أجمة، تقشر الأوراق الخارجية، حتى تجد الجذعية تشبه البصل الأخضر في قاعدة ثني تنبع من بين أصابعك، وتخفيف، ثم فرك بقوة بين كفيك - أنها سوف تصبح قريبا كاللب، كتلة العصير فرك هذا على كل الجلد المكشوف، والتي تغطي تماما على الأقل. مرة واحدة يمكنك أيضا جعل صبغة باستخدام الكحول، لتطبيقات الرش.

والمزروعات حول فناء تساعد أيضا في طرد البعوض.
العشبية درع ™
الحشرات حامية لدغة. يصد البعوض والقراد والذباب الأسود، دون DEET

شراء الأعشاب درع
يطير
*
استخدام النعناع كطارد الطاير. يمكن وضع كيس صغيرة من النعناع المسحوق في جميع أنحاء المنزل للحد من الذباب.

أوراق الغار والقرنفل وشجرة الكينا ملفوفة في الساحات جبن صغيرة يمكن أن يكون
علقت من النوافذ المفتوحة أو الأبواب.

مراقبة الطيران غير سامة
ضع، حاويات صغيرة مفتوحة من الريحان الحلو والبرسيم بالقرب أغذية الحيوانات الأليفة أو أي طعام مفتوحة في المنزل.

وهناك عدد قليل قطرات من زيت الأوكالبتوس على قصاصة من القماش absorbant ردع الذباب. ترك في المناطق التي الذباب هي المشكلة.

يمكنك جعل صائدة الذباب الخاصة بك مع هذه الوصفة بسيطة: اخلطي 1/4 كوب شراب، 1 ملعقة كبيرة. حبيبات السكر و 1 ملعقة كبيرة.

السكر البني في وعاء صغير. قطع شرائح من ورق الكرافت البني ونقع في هذا الخليط. السماح ليلة وضحاها الجافة. معطلا، كزة ثقب صغير في الجزء العلوي من كل قطاع وشنق مع سلسلة أو موضوع.

تتوفر آمنة، غير سامة، والفخاخ ذبابة في الهواء الطلق وداخل قاعة القائم على فرمون.

لتفشي ذبابة في الهواء الطلق، وأفضل فخ يمكنك استخدامها هو فخ الذباب يكون قد انتهى، متاح الآن في متجر على شبكة الإنترنت.


بق الفراش
*
أفضل دفاع ضد بق الفراش هو الوقاية، وهذا يتحقق بسهولة في الغرف التي لم يتم المصابة. إذا كان هناك وجود بق الفراش في غرفة، ثم تنظيف شامل وكنس مطلوب، تليها تدابير وقائية. وينبغي أن تكون كثرة المسافرين في حالة تأهب خاصة إلى العلامات المبكرة من بق الفراش في المنزل. حشرة الفراش
الخطوة الأولى في السيطرة على بق الفراش هي تحديد ما إذا كان هناك بق الفراش الموجودة في منزلك أو غرفة فندق. غير سامة الفخاخ بق الفراش استخدام الحرارة، CO2، وإغراء فرمون لجذب بق الفراش على سطح الغراء اللاصقة. هذه الفخاخ هي آمنة للسفر الجوي، ويمكن أن تذهب في حقيبتك أو تحمل على الحقائب.

مقياس أفضل وقائي ضد بق الفراش هو تطبيق الأرض دياتومي غير سامة في محيط النشاط بق الفراش. تأكد من استخدام للمأكولات تراب دياتومي. لا تستخدم تجمع الصف الأرض دياتومي.

يغسل كل الفراش في الماء الساخن (120 درجة فهرنهايت أو سخونة). هذا وسوف تقتل أي البق في الفراش.

إذا كنت نائما في الغرف حيث كنت تشك في النشاط بق الفراش، وغير سامة بق الفراش رذاذ يمكن تطبيقها تقتل بق الفراش وبيضها على اتصال. وهو يعمل أيضا على منع النشاط بق الفراش لمدة تصل إلى أسبوعين. هذا الرذاذ يمكن تطبيقها على الفرش والأثاث والأمتعة والملابس.

إذا كان هناك غزو بق الفراش، وتنظيف شامل وكنس الغرفة هو ضروري. وأكثر الأماكن المحتمل إخفاء لبق الفراش يكون الشقوق الصغيرة والشقوق الأقرب إلى حيث تنام. يجب رفع الفراش وربيع مربع من الإطار، وبعد كنس، ويرش الأرض دياتومي على طول حواف الإطار الذي يحمل الربيع مربع. المتعلقات الشخصية مثل الحيوانات المحنطة، والبطانيات، وما إلى ذلك ينبغي أن المكنسة الكهربائية ووضعها في أكياس بلاستيكية لعدة أسابيع.